الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011

18/ 12/ 1432هـ





ماابيك تقول حياتي ولا حتى احبك لانك لو تحبني بجد ماتدعي لي اكون متهنيه ويا غيرك لانك تعرف اني ماافكر بغيرك



هذي رسالتك .. 

اسف لمى وربي اسف ما اقدر انفذ لك الطلب ذا ولا اقدر اناديك غير بحياتي   وبعدين انتي ماتبيني اقول لك احبك وربي ما اقدر وربي ما اقدر انا تعودت عليك وكلمت احبك انتي كنتي مبسوطه لما تسمعينها مني يعني تبيني ما اقولها 
مستحيل وربي مستحيل 
لمى انا ما ادري شنو اقول انا دعيت لك لانك تقولين انك ما تقدرين ترفضين طلب لناني يعني لا جاء احد وخطبك بتوافقين يعني بتكوني مع انسان غيري تتوقعين اني ابي الشي ذا ..؟ 
وربي ماتمنيتك مع غيري وتمنيت ان اي واحد يفكر فيك ان الله يشغله بنفسه لمى وربي احبك بجد احبك 
انا اوقات ما اقدر اوصف لك شكثر احبك لدرجه انك تلاحظين الشي ذا  انا احبك بجنون وربي وجودك بحياتي شي غالي بالنسبه لي 
لمى وربي انا بغيابك اسلي روحي بذكرياتك وخيالك مايفارقني ومستحيل يفارقني 
وربي عشقت النت من عرفتك وماكنت اهتم له الى نادر  يوم عرفتك حسيت بلذته 
لمى انتي اول وحده واخر وحده بتتدخلين حياتي يعني مستحيل افكر بغيرك تدرين وربي لو كل عام اكبر بالسن ابقى احب لمى 
لو ادري انك لغيري ابقى احبك وبجد احبك 
لمى تحسبين انك يوم طلعتي من المسن انا مرتاح وربي اكتب وانا متضايق لاني زعلتك 
لمى بجد بجد صدق بجد ماتبين تسمعين مني كلمه احبك ماتبين اقول لك حياتي 
صح نسيت اقول لك .. انا بجد يوم قلتي لي خالد ابي اسألك شي وابيك تجاوب بصراحه اي او لا قلت لك اوك 
وربي اقولها وانا عارف ان في شي  
سآلتيني بجد احبك .. فكان جوابي اي وربي بجد احبك وكنت صادق بالشي ذا 
لمى انا ماحبيتك لجل العب عليك لمى انا من الي حولك اغار وربي اغار من تقولي المدرسه الفلانيه احبها او الطالبه احبها لدرجه اني اغار عليك من الاطفال 
الحين اشوف الكل يبي يخطبونك ومسوين خطابات وربي كل ماقلتي لي خالد جتني فلانه وتبيني لعمها لولد جارها 
انا تحز بخاطري وربي تحز واقل يارب ما احد يآخذها وتبقى لي 
واشوف ردك لهم مابي وهم يقولون لا تبين وانتي ماتعرفين مصلحتك وما ادري شنو 
وانتي تقولي لو جو لناني بتسوي لك سالفه الى توافقين 
وانتي تقولي انك ماترفضين طلب لناني يعني بكره لا جت وحده لناني وقالت لها انها تبيك لاحد بتجيك ناني وتقول لك 
جاك خطيب وابيك توافقين وتقعد تلزم عليك الى تاخذيه ومن كلامك تقولين انك ماتردي لناني طلب يعي بتوافقين 
كذا انا الي شفته من كلامك يعني مالي الى ادعي لك شنو تبيني اقول  وربي لمى ما اتمنى لك الى كل خير 
بالاصح ابيك لي بس كل يوم اشوف الناس تبي تاخذك مني كل  ..
كثير يحاولون يبعدونك عني شنو اسوي وربي كل ما اشوف احد يبي ياخذك مني انا اتضايق ومابيك لغيري 
  انتي قلتي لو تحبني بجد مادعيت لي 
لمى شلون ما احبك وانتي اول وحده بحياتي شلون ما احبك وانتي الي غيرتي لي حياتي من ظلام لنور 
وربي انتي شي ايجابي بحياتي لمى انا سويت شي صح يوم حبيتك 
لمى انا اشكر الله كل يوم ان اول انسانه حبيتها بحياتي انتي ولا ابي غيرك لمى قولي لي شلون ما احبك 
  انتي تشكين بحبي لك 
لمى احبك وربي يوم اقول لك احبك احس اني ماقلت لك الي بقلبي 
لمى تشكين اني ماحبك تتوقعين خالد يجاملك بالحب 
تتوقعين انا كذاب بحبي لك 
لمى وربي لو ما احبك كان من اول ماعلقتك فيني  ولا قلت لك احبك  وخليتك تتعلقين فيني واتركك بعدين 
لمى انا بجد يوم قلت لك احبك بجد حبيتك وربي حبيتك شلون اوصل لك حبي ما ادري 
لمى خالد يحبك وربي يحبك ولا يبيك لغيره يارب تبقين لي هذا الدعاء الي تبينه يارب تبقين لي واي واحد يفكر فيك غيري يارب يشغله بنفسه 
لمى انتي صح قلتي لي مابي اسمع منك كلمه احبك بس غصب عني كتبتها بالكلام لاني بجد وربي احبك 
لمى بكون بنتظارك وربي  بكون لك ولا ابي غيرك 
انا الي بقوله انا احبك  ووعدتك ببقى لك وبكون عند وعدي 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق