الثلاثاء، 1 نوفمبر 2011

مستحــــيل آنساك... 12/6/ 1432هـ الاربعاء


ماتخيلت بيوم اتركك آمممم عارفه انك بتدخل بيوم
وبتشوف كلامي مااعرف متى
بس أكيد إنك بتقراه
حبي لك ماكان شي عادي
وبحياتي مافكرت ابعد عنك
بس ممكن الظروف كانت اصعب مني
المشكله اني بحياتي مافكرت بهذا التفكير
إن الظروف تبعد شخص عن واحد روحه معلقه فيه
وانا روحي تعلقت فيك
حبيتك بجنون
وأدمنت وجودك ضحكك كلامك جنونك وحبك
وتصرفاتك حتى زعلك ورضاك
لوتسألني على شنوندمانه 
بقول لك ندمت اني تركتك بساعه كنت انت محتاجني فيها
ندمت على كل ثانيه بعدتها عنك وكنت ويا ناس ممكن
مايستاهلون اني اجلس وياهم
ندمت على لحظة تسرع تسرعت فيها وخليتك تنام وانت متضايق
بتسامحني على هذا كله؟!!
مااعرف شلون بتعدي ايامي بدونك
وربي راح اتعذب
راح اموت من ولهي عليك
وربي ماراح اقدر انساك
لما ابعد راح ابقى شاغله تفكيري فيك
وربي خايفه عليك
تتعب وانا بعيده عنك وماادري بهذا الشي
خايفه عليك من الي حولك
ياليتك كنت مني قريب 
ياليت انك ماتبعد عني لجل اشخاص بحياتي
عمري ماشفت احد يحبني 
ويخاف علي ويغار علي كثرك
هذا كله بفتقده
ممكن اخفي حبي بقلبي
بس دموعي ماراح توقف 
خالد ابي العالم كله يعرف اني لك
وربي اني لك ماابي اكون لغيرك
طيب انا ماطلبت من هالدنيا شي غيرك
ماابي منها شي غيرك انت
مااعرف ليه الدنيا رافضه تعطيني وجودك بحياتي
عمري ماتمنيت شي كثر ماتمنيت قربك مني 
احبك بالحيل .. اغار عليك وربي من نفسي اغار عليك
واخاف عليك من الدنيا الي حولك
خالد طلبت من دنيتي انت
ودنيتي حرمتني وجودك
الحين ماعدت ابي غير انك تكون بخير من بعدي
ولو إنك راح تتعب من بعدي
يــارب ياخالد تنساني وتحصل الي احسن مني
ممكن تستغرب كلمتي لو قريتها 
لكن اتمنى انك تنساني وتحب غيري ولا تتعذب وياي
وربي ياخالد اني على غيرتي عليك
وخوفي وحبي لك
الا اني اتمنى لك كل خير
ولو حصلت الي احسن مني 
وانا اعرف انها بتسعدك
وربي بكون اكثر وحده مبسوطه لك
لانك تستاهل كل خير
ولا تستاهل انك تتعذب من بعدي
ابيك تكون بخير 
من بعدي وأنا براحتك بكون مرتاحه
أحــــــــــــــبك..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق