الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011

12/18/ 1432هـ


لمى انتي تحبيني ..؟

بيكون جوابك ايه احبك وانا ادري بحبك لي ممكن تقولي شنو الواثق  ذا  بس انا اقول الي اشوفه منك اتجاهي 
لمى اذا بجد تحبيني وربي انا بعد احبك وربي ابيك وربي احبك 
حياتي شنو اسوي من بعدك قولي لي شنو بسوي وربي بتعب واجد تقولي بكره مابدخل وقلتيها وانا قلبي وربي ولهان 
عليك ويبيك وربي ماابيك تغيبي عني ثانيه وربي خليتك تتطلعي لجل ما اضايقك اكثر وانا ابيك وابي قربك لي 
قربك لي يسوى الدنيا ومافيها .
لمى خالد يحبك شنو فيك وربي يحبك شنو فيك تقولين له لا عاد اسمع منك كلمه حياتي او احبك ليه 
ترضين خالد يبعد عنك وانتي كنتي تقولي ابيك لي ومابيك لغيري 
لمى حبيت فيك اشياء كثير 
حبيت منك كلمه احبك لما تقوليها وقبل تقوليها تخليني مركز واخر شي تقولي احبك ارجع مبسوط 
لمى عشقت سكوتك لما تكوني ساكته عشقت السكوت منك 
لمى اشياء كثير فيك مابلقاها بغيرك انتي الوحيده الي فيك كذا 
لمى ليه ماتبيني ..؟
خلاص ماتبين خادل .. قصدي خالد يعني هان عليك بالبساطه ذي تتركيه وتنسي الحب الي كان بينكم 
نسيتي كلام شوشو يوم تقول مالقيت اثنين يحبون بعض مثلكم  وكنت اعتقد ان الحب خلاص مافي حب 
كثير شاف الحب الي انا وانتي فيه ويحسدونا عليه 
لايكون هم حسدونا وانتي تبين تبعدين عني .. الله لا يقولها 
لمى خالد يحبك وخالد يبيك وبيستناك العمر كله كل العمر بيستناك ومافي دقيقه تمر الى خالد ينتظرك فيها 
لمى تحبيني اذا بجد تحبيني انا بكون لك وبستناك 
لمى عيني ماتغمض الى بعد شوفك ورضاك علي 
لمـــــــــــــــــــــى وربي احبــــــــــــــــك حيل حيل حيل وابيك لي ومابيك لغيري 
لمى انتظرك وابي اسمع منك كلمه احبك 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق