الاثنين، 6 فبراير 2012

لاتخليني لغيرك وانا خاطري فيك

ماادري ليه كذبت ليه قلت اني بروح لحصه
وهي مو موجوده مشتاقه لك وربي مشتاقه لك
تدري اني احبك واني موووت احبك
اشوف الموت بعيوني لاني مابكون لك
وانا ابيك اننت 
وين حبنا وين ايامنا وين كل لحظه عشناها سوا
معقوله خلاص انتهى كل شي 
يمكن اخطيت بحقك يمكن ماحبيتك مثل ماانت تبي
ممكن احلامي وياك كانت اكبر من انها تتحقق
انت بالقيمزر اححس اني بمووت من غيرتي لاني مو وياك
تعودت اكون وياك بكل مكان انت فيه ندخل سوا ونطلع سوا
يمكن انا ضايقتك بهذا الشي
بس كنت احبك كنت متعلقه فيك ابيك بكل مكان وياي
ممكن ضغط عليك 
مااعطيتك مجال تاخذ حريتك
انا اسفه 
بس وربي مشتاقه لك الحين وولهانه عليك
خالد انا احبك وربي احبك
ماادري ليه كذبت وقلت لك بروح اهذر على حصه وهي مو موجوده
بس حسيتك مشغول بالقيمزر
ومااتبيني اتكلم كثير
فكذبت وقلت لك بروح
لحصه
تدري ياليتها موجوده كان ما رحت الحين انام من ضيقتي 
على الاقل كانت قبل مااعرفك هي الي تسمع لي
وتعرفني عدل
الحين لا حصه ولا انت
شنو بسوي 
متضايقه بالحيل بس بطلع وبنام يمكن تخف ضيقتي
يارب ياخالد تتهنى بكل وقتك 
وتحصل وحده تحبك بجد
ماادري شنو بسوي من بعدك
بس بحاول اداري 
وبحاول انسى

اسفه لاني كذبت عليك وقلت لك بروح لحصه وهي مو موجوده
بس حسيت روحي ثقيله عليك

تهنى بوقتك وانتبه على روحك
وتدفى عدل

احبك
تدري كان خاطري لما قلت لي انتبهي على روحك
تقول لي احبك
خاطري اشوفها منك
بس ادري ان مالي حق اطلبها وولجل كذا ماطلبتها 

الحين بطلع انام 
تصبح على خير 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق