الأربعاء، 5 أكتوبر 2011

هل تراني ها أنا الملم ماتبقى من حبي لك وارحـــل .. 10/8/ 1432 هـ




ها انا اتخذت قراري في مسار حبك
ها انا اريد راحتك وراحت قلبي سأذهب
اعدك لن تراني في حياتك هل هذا ماتريده
هذه أنا هل تراني الملم ما تبقى من حبي لك
واقف بعيدآ ارى جروحي تنزف
يا ألهي هل هذا ماردته ياقلبي
هاهو رفض حبك هاهو يقول بأنك لاتعني له شي
وانت ياقلبي تنتظره كل ليلة وعيناي كل يوم لاتراه تبكي الما على فراقه
وكل هذا لم يشعر به
ياالهي مااصعبه من موقف
أنا أقول : أحبك
وهو يقول: أختي
ابتسم اضحك ابكي ام اموت من القهر
جرحي اصبح جرحان وانا اضحك بكلامي
واقول له من حقك الرفض 
وهو يعتذر وانا اقول سأعيش من بعدك
كلاااااام كثــير..
كلـــه كذبت به
وأنا خلف الشاشه ابكي 
ومن داخلي اصرخ
لا تذهب عن حياتي لم احب غيرك شخص
ولم اعشق تواجد احد غيرك
لماذا تجبرني على البعد
ها أنا اودعك وقلبي ذهب معك
تبعثرت من داخلي
اغلقت صفحتي
نظرت الى اسمك لآخر مرة اصبحت اختنق بحسرتي
وجرحي منك كبير
ليس لك ذنب فيه فأنا من تعلقت بك
لذلك أنا من يتحمل كل ذلك
ذهبت حاولت الخروج من حياتك
تمر الايام ...
يومين وأنا في نفس مكاني
انظر إلى اسمك
ودموعي لاتتوقف
كيف أنسى أول شخص شعرت معه بالحب
كيف انساك ارجوك اخبرني
كيف انساك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق